سياسة الإستبدال و الإسترجاع

  • عملاء أُبَّهة نوصيكم بمراجعة دليل جدول المقاسات والمرفق مع كل منتج للتأكد من ملاءمة مقاس المنتج مع مقاسات الجسم.
  • يجب أن تكون المشتريات المراد إستبدالها أو إسترجاعها بحالتها الجديدة دون أن يلحق بها ضرر و بغلافها الأصلي وبطاقاتها وملصقاتها.
  • يمكنكم إستبدال أو إسترجاع المشتريات خلال 7 أيام من تاريخ إستلام الطلب.
  • المنتجات المخفضة او القطع الخاضعة للعروض يسمح فقط بالإستبدال خلال 48 ساعه من تاريخ إستلام الطلب.
  • في حال استبدال احد المنتجات ذات العروض مثلا ( اشتري قطعتين واحصل على واحدة مجانًا ) يتم الاستبدال بقطعة بنفس السعر او في حال تم الاستبدال بقطعة اعلى سعراً يتم دفع فرق القيمة والقطع المخفضة.
  • إكسسوارات الشعر و الشنط و الأساور و الحلق لا يقبل إستبدالها أو إسترجاعها لأسباب صحيه.
  • بإمكانكم إسترجاع او إستبدال طلباتكم من خلال معرض أُبَّهَه في الرياض بإستخدام خرائط قوقل من خلال الرابط هنا.
  • عند تأخر العميل لتسليم الشحنة لشركة الشحن بعد تزويده ببوليصة الإستبدال أو الإسترجاع  بمدة تتجاوز 3 أيام، سيتم إلغاء طلب  الإستبدال أو الإسترجاع ولن يتم إسترداد رسوم  الإستبدال أو الإسترجاع بعد إصدار بوليصة الشحن.
  • تبلغ رسوم الإستبدال 18 ريال و تبلغ رسوم الإسترجاع 9 ريال للطلبات من داخل المملكة العربية السعودية.
  • تبلغ رسوم الإستبدال 150 ريال و تبلغ رسوم الإسترجاع 100 ريال للطلبات من دول الخليج العربي.
  • في حال تم دفع قيمة المشتريات من خلال البطاقات البنكية (مدى / فيزا / ماستركارد / ابل باي Apple Pay) سيتم إسترجاع مبلغ المنتجات الى البطاقة البنكية التي تم الدفع من خلالها وقد تستغرق مدة إستعادة الأموال 14 يوما حسب البنك الخاص بكم.
  • قد تخضع طلبات الإستبدال أو الإسترجاع لخارج المملكة العربية السعودية لضرائب ورسوم جمركية إضافية والتي لا تتحملها أُبَّهه.
  • عند عدم استلام الشحنات لطلبات خارج المملكة العربية السعودية وعودتها إلى أُبَّهه قد تضاف رسوم إضافية لإعادة ارسال الطلب الى عنوان العميلة.
  • لا تشمل تكلفة طلبك الدولي على رسوم الضرائب والرسوم الجمركية في بلدك، لذلك قد تحتاج إلى دفع رسوم إضافية حسب إجراءات الدولة.
  • سيتم إجراء إستبدال/إسترجاع مجاني في حال :

1- مواصفات المنتج المستلم لا تتوافق مع المواصفات الموجودة على موقعنا.

2- إستلام منتج خاطئ سواء مقاس مختلف أو منتج مختلف عن الذي تم طلبه.

3- تلف المنتج أثناء عملية الشحن أو وجود عيب مصنعي.

  • في حال الإسترجاع وتم دفع قيمة المشتريات من خلال خدمة أقساط تابي او تمارا سيتم خصم نسبة 6.5% من قيمة الأصناف المسترجعة المتعلقة برسوم خدمة تابي و تمارا.
  • عند دفع قيمة المنتجات من خلال خدمة أقساط تابي او تمارا وتبين عدم توفر المنتجات سيكون للعميل الخيارات التالية :

1- إستبدال المنتج الغير متوفر بمنتج بنفس القيمة او منتج أعلى سعرا وسيتوجب على العميل دفع فرق القيمة.

2- إسترجاع مبلغ الشراء.

  • بكل يسر وسهولة بإمكانكم طلب  الإستبدال أو الإسترجاع من خلال مركز الإستبدال و الإسترجاع اضغط هنا.
  • لا يوجد استرجاع لمنتجات المخفضة او القطع الخاضعة للعروض .
  • لا يوجد استرجاع لفواتير الاستبدال يمكنكم فقط استبدالها خلال 3 أيام من تاريخ إستلام الطلب .
  • لا يوجد استرجاع لسوء حيازة المستهلك أو سوء استخدام الحيازة .